McDonald's Saudi Arabia and MasterCard grant football fans an exceptional opportunity to attend a UEFA Champions League matches in London

03-15-2016

McDonald's Saudi Arabia and MasterCard grant football fans an exceptional opportunity to attend a UEFA Champions League matches in London

 

ماكدونالدز السعودية وماستركارد تمنحان عشاق كرة القدم في المنطقة فرصة استثنائية لحضور إحدى مباريات UEFA Champions League

الرياض، المملكة العربية السعودية - 15 مارس 2016: فاز ستة من زبائن شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق امتياز مطاعم ماكدونالدز بالمناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، برحلات مدفوعة التكاليف لحضور مباراة كرة القدم الحماسية بين فريقي أرسنال وبرشلونة، التي أقيمت في ملعب الإمارات في لندن، وذلك في إطار حملة UEFA Champions League التي أطلقتها ماستركارد بالتعاون مع ماكدونالدز في نوفمبر الماضي.

وقد أتاحت هذه الحملة، التي أُطلقت من أجل تعزيز نظام ماستركارد للدفع اللانقدي والذي بات الآن متوفراً لعملاء ماكدونالدز السعوديه في جميع فروعها، فرصة الدخول في سحب للفوز برحلة لشخصين إلى أوروبا لمدة أربعة أيام ومشاهدة إحدى مباريات الدور الـ 16 من UEFA Champions League.

وكان السحب قد أُقيم في مطلع العام الجاري بحضور ممثل من الغرفة التجارية بالرياض، والذي منح الفائزين فرصةً لا تضاهى للسفر إلى لندن ومشاهدة أولى مباريات الدور الـ 16 بين فريقي أرسنال وبرشلونة التي أقيمت في 23 فبراير 2016. وتضمنت تلك التجربة الاستثنائية جولة خاصة في الملعب برفقة اللاعب الإنجليزي غرايام لو سو، الذي تناول فيما بعد الغداء مع الفائزين وحضر معهم جلسة نقاش ودية.

وقال الأستاذ مازن زيدان – مدير عام التسويق لشركة ماكدونالدز : "أردنا في ماكدونالدز، بالتعاون مع ماستركارد، أن نحتفي بعملائنا الأوفياء وأن نسلط الضوء على مدى السهولة التي بات يتسم بها شراء وجباتهم المفضلة. ويمكننا أن نقول الآن، وبكل ثقة، إن الفوز لم يكن له مثل هذا المذاق الجيد من قبل؛ خاصة مع إتاحة الفرصة الحصرية للعديد من عملائنا لحضور أكبر بطولة أوروبية لكرة القدم".

Order with our app to earn loyalty points.

Select a delivery partner to continue
Choose our app or one of our McDelivery partners