BigMac Walk Winners meet Neymar Jr. in Barcelona

06-01-2016

BigMac Walk Winners meet Neymar Jr. in Barcelona

 

الفائزون بجائزة "مشية بيج ماك" يحظون بفرصة العمر للسفر ولقاء اللاعب الشهير نيمار جونير في برشلونة

يونيو، 2016: أعلنت "ماكدونالدز أرابيا" عن أسماء الفائزين بمسابقة "مشية بيج ماك" البالغ عددهم 14 شخصاً محظوظاً من دول مجلس التعاون الخليجي بمافيهم رابحون من السعودية سيحظون برحلة مدفوعة التكاليف إلى برشلونة للقاء نيمار جونيور، لاعب نادي برشلونة.

أطلقت المسابقة في شهر يناير 2016، وحققت نجاحاً كبيراً بين المعجبين، حيث شارك المئات فيها عبر الإنترنت. وكان على عملاء "ماكدونالدز" في دول مجلس التعاون تصوير فيديو خاص لهم يقومون فيه بمشية بيج ماك، ومشاركته عبر موقع "ماكدونالدز أرابيا" وعلى منصات التواصل الإجتماعي المختلفة باستخدام الهاشتاغ #مشية_بيج_ماك. وتم اختيار الفائزين من خلال سحوبات عشوائية، حيث اختير عدد من المشاركين للظهور في إعلان "مشية بيج ماك".

وبهذه المناسبة قال طارق بن زياد البلوي الفائز من مدينة الخفجي : "لا زلت لا أصدق هذا الخبر الرائع. قمت بتصوير ’مشية بيج ماك‘ الخاصة بي لأنني اعتقدت بأن هذه الحملة مسلّية، ولكنني لم أتوقع الفوز أبداً. إنه حلم يتحقق، أن أسافر إلى برشلونة للقاء لاعبي المفضل".

ومن جانبه قال السيد مازن زيدان مدير التسويق من "ماكدونالدز": "نتطلع دوماً لابتكار سبل جديدة لتقديم تجربة فريدة لعملائنا. ونظراً للشعبية الاستثنائية التي تحظى بها رياضة كرة القدم في المنطقة، سررنا بتقديم فرصة العمر للفائزين المحظوظين للقاء نجمهم المفضل. أتوجه بجزيل الشكر لكافة المشاركين على إرسالهم للفيديوهات، وأهنئ الفائزين الأربعة عشر المحظوظين على فرصة السفر برحلة إلى برشلونة".

لمشاهدة الفيديوهات المشاركة المختارة من مسابقة "مشية بيج ماك"، يرجى زيارة

www.youtube.com/McDonaldsArabia، ولمتابعة رحلة الفائزين إلى برشلونة، تابعوا الهاشتاغ #مشية_بيج_ماك على قنوات التواصل الإجتماعي المختلفة.