McDonald’s Saudi Arabia introduces a new range of Big Tasty burgers

03-05-2016

McDonald’s Saudi Arabia introduces a new range of Big Tasty burgers

 

ماكدونالدز السعودية تقدم تشكيلة جديدة شهية من برجر "بيج تايستي"

سوف تطرح "ماكدونالدز السعوديه نكهتين جديدتين ضمن تشكيلة برجر "بيج تايستي" الشهية، لتضفي المزيد من النكهات لهذا الصنف المحبوب في المنطقة. وخصص الصنفان الجديدان لعشاق لحم البقر وهما "بيج تايستي مشروم ميلت" و"بيج تايستي سبايسي". وسوف تتوفر النكهتان في كافة مطاعم "ماكدونالدز" إعتباراً من 5 مارس المقبل ولفترة محدودة فقط.

وتتميز برجر "بيج تايستي" الأصلية بكونها مصنوعة من لحم البقر الحلال 100% وبنكهتها الطازجة الشهية، واليوم تم تعزيز طمها الشهي بإضافة "بيج تايستي مشروم ميلت" و"بيج تايستي سبايسي". وسوف تستمتعون بالطعم الرائع للمكونات الفريدة التي لا تقاوم. وتقدم تشكيلة "بيج تايستي" تجربة تذوق لا مثيل لها مع شرائح لحم البقر الشهية التي يحيط بها الفطر والجبنة، أو النكهة الحارة التي تيقظ براعم التذوق، أو حتى مع النكهة التقليدية المتميزة.

وتتكون "مشروم ميلت" اللذيذة من الفطر وشرائح لحم البقر الحلال 100%، والبصل المشوي، شريحتي جبنة ايمنتال، الخس، وشرائح الطماطم، كلها مغطاة بمايونيز الفلفل الأسود. وأما البرجر الحارة فستنعش براعم التذوق لديكم مع شريحة اللحم البقري الحلال 100% المغطاة بشرائح الهلابينو، وشريحتي جبنة ايمنتال، والخس، وشرائح الطماطم، وصلصة الهريسة الحارة.

وفي هذا الشأن قال الأستاذ عصمت الأعور مدير عام الإتصال والمسؤولية المجتمعية : "تعتبر ’بيج تايستي‘ من أشهى الوجبات التي نقدمها، وقد أضفنا إليها نكهات جديدة لخدمة زبائننا بأفضل طريقة ممكنة. وسوف يستمتع زبائننا من عشاق لحم البقر في المنطقة بالمكونات عالية الجودة، والطعم الطازج لوجبتهم المفضلة بنكهات جديدة".

Order with our app to earn loyalty points.

Select a delivery partner to continue
Choose our app or one of our McDelivery partners