McDonald's Saudi Arabia supports the opening of the Pediatric Dentistry and Heart clinics in ENAYAH Charity Health Center

11-28-2018

انطلاقا من مسؤوليتها تجاه المجتمع خصصت شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة امتياز مطاعم ماكدونالدز في المنطقة الوسطى والشرقية والشمالية في المملكة مبلغ 850 ألف ريال سعودي لدعم افتتاح عيادتي القلب وأسنان الأطفال بالمركز الصحي لجمعية عناية الخيرية لرعاية المرضى .

وهذه المبالغ تم تحصليها خلال حملتيها الخيريتين السنويتين اللتي اقيمت أقيمت عامي 2016 و 2017 وذلك من خلال بيع قصص هادفة للأطفال في المطاعم، على أن يعود ريع مبيعها لدعم جمعيات خيرية.

ويتجاوز عدد المستفيدين سنويا ال 1358 طفلا في عيادة ماكدونالدز لطب أسنان الأطفال و499 مريضا في عيادة ماكدونالدز للقلب.

وقد عبًر الدكتور/  سلمان بن عبدالله المطيري – الأمين العام للجمعية عن شكره وامتنانه لماكدونالدز على دعمها مؤكدا ان هذه الخدمة للمرضى الفقراء المسجلين في جمعية البر ومن تنطبق عليهم شروط الضمان الاجتماعي والمرضى الفقراء والمحتاجين.

في نفس السياق علق السيد عصمت الأعور المدير العام لإدارة الاتصال والعلاقات العامة لشركة الرياض العالمية "ماكدونالدز" قائلا " لقد دأبنا منذ سنين عديدة على دعم المشاريع الخيرية والأعمال التي تعود بالنفع على المجتمع السعودي، وهذا العمل يندرج تحت منصة ماكدونالدز لخدمة المجتمع "أجيالنا"، وقد نجحنا ولله الحمد في ترك بصمة كان لها أثر إيجابي على ا لمجتمع وأبناءه".

 

                                                          انتهى 

Order with our app to earn loyalty points.

Select a delivery partner to continue
Choose our app or one of our McDelivery partners