McDonald’s Saudi Arabia launched an awareness campaign about the quality of their Vegetables

11-26-2018

انطلاقا من التزامها بمعيار الشفافية أطلقت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة امتياز مطاعم ماكدونالدز بالمناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة حملة تعريفية عن جودة الخضروات المستخدمة في مطاعمها حيث ألقت الضوء على معايير الجودة العالية التي يتبعها موردو ماكدونالدز في ما يخص الخضروات. حيث أننا في ماكدونالدز نختار في موردين موثوقين يلتزمون بمعاييرنا العالية في الجودة وسلامة الغذاء ونستلم منهم بشكل يومي خضرواتنا الطازجة والمغسولة والمعقمة والمغلفة الجاهزة للاستخدام لنضيفها إلى السلطات والسندويتشسات.

ونشارك في جميع مراحل التوريد ونعلم كيف تنمو خضرواتنا ومن أين تأتي وكيف تتم معالجتها وتغليفها في كل مرحلة بدءا من المزرعة وانتهاء بالوجبة حيث يتأكد موردونا من فحص الاراضي الزراعية التي يتم زراعة خضرواتنا بها ونظافة الماء المستعمل لري الخضرات، كما تخضع منشآتهم لمراقبة دائمة.

وينفذ موظفوا التحقق من الجودة ومراقبين من جهات اخرى عملية فحص منتظمة لضمان الإلتزام بمعايير ماكدونالدز لسلامة الطعام وجودته.

كما يتم تغليف بعض الخضروات مثل الخس باكياس لنحافظ عليها طازجة ولكي نلبي معايير النظافة والسلامة وعند وصولها لمطاعمنا تكون خضرواتنا طازجة وجاهزة للتقديم.

Order with our app to earn loyalty points.

Select a delivery partner to continue
Choose our app or one of our McDelivery partners