McDonald's Supports the Families of the Southern Border Troops at the King Abdul Aziz Air Base in Dhahran, through its sponsorship of its Annual Race

02.02.2016

McDonald's Supports the Families of the Southern Border Troops at the King Abdul Aziz Air Base in Dhahran, through its sponsorship of its Annual Race

 

ماكدونالدز تدعم أبناء المرابطين في الحد الجنوبي ومنسوبي قاعدة الملك عبد العزيز الجويه في الظهران من خلال رعايتها لسباق الجري السنوي.

تحت مظلة مبادرة "أجيالنا مسؤوليتنا" وهي مظلة المسؤولية الاجتماعية التي أطلقتها ماكدونالدز السعودية مؤخرا، شاركت ماكدونالدز في دعم سباق الجري المقام في قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران تحت رعاية كريمة من قائد القاعدة الجوية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود.

وشهدت الفعالية مشاركة مميزة من قبل منسوبي القاعدة الجوية بالاضافة لأبناء الجنود المرابطين في الحد الجنوبي وقد تميز السباق بمشاركة عدد كبير من المتسابقين فاق 500 متسابق حيث تم تقسيم المشاركين إلى فئات عمرية من 13 سنة حتى سن فوق الأربعين عاما وسط أجواء حماسية رائعة.

وقامت ماكدونالدز السعودية بتوفير جوائز قيمة للفائزين قام بتقديمها لهم سمو القائد الأمير تركي بن بندر بالاضافة لتوزيع قسائم لوجبات مجانية لجيمع المشاركين.

من الجدير بالذكر أن سمو الأمير تركي بن بندر آل سعود أثنى على مشاركة ودعم ماكدونالدز السعودية لهذا الحدث الهام وقام بتسليم درع تقديري لماكدونالدز السعودية تسلمه الأستاذ سليمان العجاجي مدير الشؤون الإدارية بالمنطقة الشرقية لشركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة امتياز مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة.

Order with our app to earn loyalty points.

Select a delivery partner to continue
Choose our app or one of our McDelivery partners