McDonald’s Riyadh Only Market to Present their Success Story in-front of 120 Countries

21.04.2016

McDonald’s Riyadh Only Market to Present their Success Story in-front of 120 Countries

 

الأمير مشعل بن خالد أمام 15 ألف مشارك في أمريكا

اختيار ماكدونالدز السعودية من بين 120 دولة لتقديم قصص نجاحها

الرياض، المملكة العربية السعودية - 21 ابريل 2016: في إنجاز جديد يسجّل باسم شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من مناطق الوسطى والشرقية والشمالية تم اختيار الشركة برئيسها العام صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود لتقديم عرض أمام أكثر من 15000 شخص من ملاك وممثلي ماكدونالدز حول العالم وذلك في معرض أقيم مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء اختيار الشركة التي تملك اكثر من 142 مطعما في المملكة العربية السعودية، لتقديم قصة النجاح ونموذج في الرؤية المستقبلية وأساليب التخطيط والإدارة والتطبيق المميز لاستراتيجية (تجربة المستقبل) والتي تهدف لتوفير تجربة عصرية وفريدة لزبائننا من خلال التركيز على وتطوير إدارة العمليات والعنصر البشري والتكنولوجيا.

وكان الأمير مشعل بن خالد قد قدم عرضا حول نجاح وتميز ماكدونالدز السعودية في إعداد والبدء في تنفيذ خارطة الطريق ل (تجربة المستقبل) والتي تهدف إلي الإرتقاء والتميز في الخدمات اللتي ستقدم لعملائها خلال السنوات القليلة القادمة. مشيرا في عرضه إلى ان الشركة تغلبت على جميع التحديات ومن ضمنها استعداد مطاعم ماكدونالدز الحالية والمستقبلية لما هو قادم مستقبلا اضافة لتحدي اتباع الأسلوب والتسلسل الصحيح للتطبيق عند البدأ برحلة (تجربة المستقبل) وآخرا تأمين المصادر (المادية والبشرية) المطلوبة للتأكد من تحقيق تطبيق ناجح وضمن الوقت المحدد.

وأوضح الرئيس العام انه "فيما يتعلق بالأساس الصحيح، سنركز على تقوية إدارة عملياتنا وتقديم خدمة ورعاية افضل ومتميزة لعملائنا الآن وقبل أن يمضو معنا نحو المستقبل. وفيما يتعلق بمجال التكنولوجيا قمنا بالتأكد من وضع الأساس الصحيح من خلال التطوير المستمر لأنظمتنا التكنولوجية الحديثة".

وأضاف: “إن استراتيجيتنا ومنذ البداية في التركيز على مطاعم ذات المبانى المستقلة، مصممة من حيث المساحات برؤية مستقبلية، ستسمح لنا بتقديم عناصر (تجربة المستقبل) بشكل كامل وبتكاليف أقل".

وتطرق سموه إلى ثلاثة عناصر ساهمت في النجاح وهي التوافق الكامل بين فريق العمل وفق رؤية وهدف واضحين...والتطبيق الشامل والسريع...والاستماع بشكل مستمر للزبائن مع الاستعداد التام لتغيير خططنا لتتماشى مع توقعاتهم".

وختم سموه بالتشديد على "أهمية أيجاد بيئة عصرية وحديثة بشكل أكبر في مطاعمنا لنستمر بجعلها أماكن يرغب زبائننا الكرام بزيارتها دوماً".