McDonald’s Saudi Arabia Introduces The Big Mac Family to its menu in Celebration of the Iconic Big Mac

20.02.2017

McDonald’s Saudi Arabia Introduces The Big Mac Family to its menu in Celebration of the Iconic Big Mac

 

ماكدونالدز السعودية تقدم قائمة "عائلة بيج ماك" احتفالاً بوجبة "بيج ماك" الأصلية الشهيرة

قدمت "ماكدونالدز" السعودية مطلع شهر يناير الحالي نوعين جديدين من وجبة "بيج ماك" الشهيرة، وهما "ميني ماك" "وجراند ماك". وفي الوقت الذي تحافظ فيه "بيج ماك" على مكانتها كوجبة البرجر المفضلة لدى الكثيرين، تأتي الخيارات الجديدة لتثري ذائقة محبي "ماكدونالدز".

وفي احتفالية مميزة بالمكانة الاستثنائية لوجبة "بيج ماك" الأصلية التي تشتهر باحتوائها على شريحتين من اللحم البقري الحلال مع الخس الطازج والبصل والخبز الشهي وصلصة "بيج ماك" المعروفة، تقدم خيارات "عيلة بيج ماك" وجبة "ميني ماك" الجديدة لتكون بمثابة "صغير عائلة بيج ماك" بنفس الطعم الشهير، في حين تأتي "جراند ماك" بحجم أكبر من "بيج ماك" لذوي الشهيّة الكبيرة.

وفي هذا السياق قال الأستاذ عصمت الأعور مدير قسم العلاقات العامة في ماكدونالدز: "انطلاقاً من مكانتها كإحدى أولى وجبات البرجر التي تضم شريحتين من اللحم يتم تقديمها في مطعم للخدمة السريعة، أصبحت ’بيج ماك‘ علامة فارقة في مسيرة ’ماكدونالدز‘ على مر عقود من الزمن. وتشتهر هذه الوجبة بمكوناتها عالية الجودة، وصلصتها السرية المتميزة التي أوصلتها إلى هذه المكانة اليوم، لذا يسرنا أن نقدم خياري ’ميني ماك‘ و ’جراند ماك‘ احتفالاً بهذه الوجبة الكلاسيكية".

وبالإضافة إلى قائمة "عيلة بيج ماك"، يمكن لعملاء "ماكدونالدز" الاستمتاع بتذوق وجبات "تشيكن ستربس" الدجاج اللذيذة، والمتوفرة في مطاعمنا حاليا و لمدة محدودة. ولمزيد من المعلومات عن قائمة "عيلة بيج ماك" و"تشيكن ستربس"، يرجى زيارة www.mcdonaldsarabia.com.

-انتهى-

نبذة عن "ماكدونالدز":

تعتبر "ماكدونالدز" الشركة الرائدة عالمياً في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، حيث تقدمّ أطعمتها عالية الجودة عبر أكثر من 36 ألف مطعم إلى 69 مليون عميل في أكثر من 100 دولة. وتلتزم الشركة بشكل تام بالجودة والخدمة المتميزة والنظافة والقيمة في كل جانب من جوانب عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تعود ملكية مطاعم ماكدونالدز بالكامل إلى سبعة رجال أعمال محليين. وتمّ افتتاح أول مطعم ماكدونالدز في المنطقة يوم 8 ديسمبر 1993 في العاصمة السعودية، الرياض، ليصل عدد المطاعم في الخليج إلى أكثر من 470 مطعماً في الربع الأول من العام 2015.