Our oil is not hydrogenated and vegetative 100%

05-16-2019

مايو، 2019: التزاماً منها بنشر الوعي بين المستهلكين في ما يتعلّق بمنتجاتنا، قامت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لمطاعم ماكدونالدز في مناطق الوسطى والشرقية والشمالية بالاعلان عن الزيوت المستخدمة في مطاعمها والتي تعتبر زيوت غير مهدرجة ونباتية 100% .

من شأن هذا الاعلان عن هذه الزيوت النباتية 100% والغير مهدرجة " أن تتيح أمام المستهلكين فرصة الاستمتاع بمأكولات ذات قيمة غذائية أفضل مع الحفاظ في الوقت عينه على الطعم الرائع لأطعمتهم المفضّلة مثل البطاطس المقلية والأنواع المتعددة من الدجاج المقرمش اللذيذ الموجود في قائمة الطعام الخاصة بماكدونالدز..

بعد الإنجاز السابق الذي حققته ماكدونالدز في تخفيض نسبة الدهون المتحوّلة في أطعمتها المقلية حتّى 0.01%، أتمّت اليوم العلامة بنجاح عملية التحوّل إلى زيت الطهي الجديد الذي يشكّل مزيجاً من زيت دوّار الشمس وزيت الكانولا في مطاعمها التي يفوق عددها 180  في كلا من المنطقة الوسطى والشمالية والشرقية من المملكة، وتُعتبر هذه التركيبة الجديدة من الزيت أفضل للمستهلكين إذ تحتوي 80% أقلّ من الدهون المشبعة.

وفي تعليق له على هذه التغيرات، قال الأستاذ عصمت الأعورالمديرالعام لادارة الاتصال وخدمة المجتمع في شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة حق الإمتياز لمطاعم ماكدونالدز السعودية بمناطق الوسطى، الشرقية والشمالية: "في ماكدونالدز تأتي سعادة عملائنا ورفاههم في طليعة أولوياتنا، وكوننا الرواد في القطاع، نسعى لنكون أفضل على الدوام حرصاً على أن يشعر كلّ شخص يرتاد مطاعمنا بالرضا تجاه الخيار الذي قام به. ويبدو ذلك جلياً في جودة الزيوت التي نقدمها لزبائننا الكرام على مدار السنة وفي جميع مطاعمنا، والتي تؤكد على التزامنا بتقديم أفضل المنتجات في مجال الأغذية."

وتماشياً مع المبادئ الأساسية التي تقوم عليها الشركة على صعيد الجودة والخدمة والنظافة والقيمة، لطالما سعت ماكدونالدز إلى تحقيق إنجازات لا سابق لها في قطاع الأغذية والمشروبات، سواء أكان ذلك من خلال إطلاق منصّة "من حقك أن تعرف" عام 2015م أو في كونها أوّل مطعم للخدمة السريعة من الشرق الأوسط يقدّم المعلومات الغذائية بشفافية على أغلفة أطعمته منذ عام 2013. وبالإعلان عن هذه التغييرات الجديدة، تواصل ماكدونالدز دورها الريادي في الابتكارات الغذائية في المملكة العربية السعودية .

Order with our app to earn loyalty points.

Select a delivery partner to continue
Choose one of our McDelivery partners