Mc Nuggets Chicken Without Preservatives, No Flavors And Colorants

17.10.2019

تفتخر شركة الرياض العالمية  للأغذية، صاحبة حق امتياز مطاعم ماكدونالدز بالمناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، بتقديمها منتجات ذات جودة عالية ومتطابقة مع معايير الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات وتطلعات المجتمع السعودي، حيث نقوم في ماكدونالدز السعودية بتقديم دجاج ماك ناجتس  خالي من المواد الحافظة وبدون  نكهات وملونات صناعية، كما يحرص موردو ماكدونالدز على استخدام مواد طبيعية لتغذية الدجاج كالحبوب والبقوليات.

لتحضير قطع "ماك ناجت" الشهيّة نستخدم في ماكدونالدز فقط لحم صدور الدجاج الحلال والصافي 100% مع بعض التوابل وكمية قليلة من جلد الدجاج الحلال من أجل تعزيز النكهة والتماسك. تمزج هذه المكوّنات ويتمّ تشكيلها في قوالب "ماك ناجت" الخاصة، من ثمّ نغطّيها بعجينة التمبورا الخاصة ونلفّها بالطحين قبل طهيها بالزيت النباتي. وتُحفظ قطع "ماك ناجت" مجمّدة طوال مرحلة التوزيع حتى تصل إلى مطاعمنا، حيث يتم طهيها مباشرة في مزيج من الزيوت النباتية 100% وعالية الجودة عند طلب العميل لها.

والجدير بالذكر أن كافة منتجات الدجاج في مطاعم ماكدونالدز من لحم الدجاج الحلال والصافي 100%، وبكل تأكيد تتمّ عملية الذبح على يد جزّار مسلم مرخص له بذلك، يستخدم سكيناً حادةً بعد تلاوة اسم الله على الذبيحة، كما نؤكد أننا نراعي أحكام الشريعة الاسلامية في جميع عملياتنا وطريقة توفير اللحوم. يمكنكم الاطلاع على شهادات الحلال في مطاعمنا ومن خلال الصفحة  mcdonalds.com او من خلال موقعنا الرسمي  halalmcd.com   على موقعنا

File Type: application/pdf

Order with our app to earn loyalty points.

Select a delivery partner to continue
Choose our McDelivery app