McDonald’s presents a delicious Spicy Chicken range

09.01.2019

السعودية، يناير 9 ، 2019: وسّعت شركة الرياض العالمية للأغذيةصاحبةامتيازمطاعمماكدونالدزفيالمناطقالوسطى والشرقيةوالشماليةمنالمملكة تشكيلة الدجاج السبايسي وذلك في إطار اهتمامها بتلبية رغبات العملاء في المنطقة والذين يفضلون تناول الطعام الحار والوجبات التي تحتوي على الدجاج، حيث أضافت أصناف جديدة للمجموعة وهي سبايسي تشيكن ماك ناجتس  وسبايسي تشيكن برجر لفترة محدودة.

وتتضمن تشكيلة الدجاج السبايسي الحالية التي تقدمها ماكدونالدز السعودية أربعوجباتتتميز باحتوائها على الدجاج الحلال مع الكمية المناسبة من التوابل الحارة.وتشمل التشكيلة" جراند تشيكن سبايسي"، وهو عبارة عن سندويشمن الدجاج اللذيذمع صوص خردل ديجون، والطماطم، يضاف إليه الخس المبشور، وجبنةايمنتال الشهيةفي خبزة طرية. و"سبايسي ماك تشيكن" سندويش مكوّن من قطعة دجاج حارّة ومتبّلة، مع المايونيز، والخس المقطّع مع جبنة الشيدر، تُقدم في قطعة خبز مغطاة ببذور السمسم المحمصة. ويتوفر أيضاًفي التشكيلة سندويش سبايسي تشيكن برجر.

وتقدم تشكيلة الدجاج السبايسي ولفترة محدودة سبايسي تشيكن ماك ناجتس المكون من الدجاج المتبل، المغطى بفتات الخبزوصوص التيمبورااللذيذالممزوجمع رقائق الفلفل الحار والبقدونس، والذي سيعشقه محبو الدجاج والمذاق الحار على حد سواء.

للمزيد عن تشكيلة الدجاج السبايسي يرجى زيارة موقعنا McDonalds.com

 

File Type: application/pdf

Order with our app to earn loyalty points.

Select a delivery partner to continue
Choose our McDelivery app